الأحد، 21 فبراير 2010

مدرب بلجيكا السابق مديرا فنيا لليرس ويعد بالصعود


مدرب بلجيكا السابق مديرا فنيا لليرس ويعد بالصعود
أعلن نادي ليرس الذي يضم أربعة لاعبين مصريين عن تولي المدرب البلجيكي المخضرم أيمي أنثيونيس تولي تدريب الفريق حتى نهاية الموسم خلفا لهيرمان هيلبوت الذي تمت اقالته من تدريب الفريق لسوء النتائج.
ويمتلك أنثيونيس - 67 عاما - سجلا تدريبيا رائعا حيث سبق له تدريب المنتخب البلجيكي في الفترة من 2002 إلى 2005، كما تولى من قبل تدريب أندية بلجيكية كبيرة مثل جنك وأندرلخت ولوكيرن وشارليروا وجيرمينال بيرشوت.
وحصل أنثيونيس من قبل على لقب أفضل مدرب في بلجيكا ثلاث مرات متتالية في أعوام 1999 و2000 و2001.
من جانبه وعد المدرب الجديد جماهير ليرس بتحقيق حلم الصعود للدوري الممتاز.
وقال أنثيونيس في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "هدفي واضح ومحدد، فقد تم استدعائي لقيادة هذه المجموعة من اللاعبين للصعود للدوري الممتاز، ليس أكثر ولا أقل".
وأضاف المدرب "المهمة ليست صعبة، كما أنها ليست سهلة أيضا بعد فقدان بعض النقاط في الأسابيع الأخيرة، ولكني قادر على تحقيق ذلك والا لما قبلت المهمة في هذا التوقيت".

مدرب بلجيكا السابق مديرا فنيا لليرس ويعد بالصعود
سامي متفائل
من جانبه قال رجل الأعمال المصري ماجد سامي مالك نادي ليرس "يستحق أنثيونيس تولي هذا المنصب، فهو الرجل المناسب في المكان المناسب".
واضاف "نحن لدينا طموح الصعود للممتاز، والأمر حاليا بيديه لتحويل الحلم إلى حقيقة، وأنا مقتنع من أنه سيقودنا بنجاح لتحقيق ذلك".
يذكر أن ليرس يضم أربعة لاعبين مصريين هم أحمد سمير، ومحمد عبد الواحد، ودودي الجباس، وشريف البيلي.
ويحتل ليرس المركز الثاني في دوري الدرجة الثانية البلجيكي برصيد 45 نقطة وبفارق نقطة واحدة فقط عن لوميل المتصدر.
ويصعد الفريق صاحب المركز الأول مباشرة للدوري الممتاز، فيما تخوض الفرق أصحاب المراكز من الثاني إلى الخامس دورة فاصلة لتحديد الصاعد الأخر.












0 التعليقات:

إرسال تعليق